2006-04-16

لِمن في قلبهِ شيءٌ من حتّى

بعد جولة في مُنتدى سوالف وقراءة مداخلات حول مشاركة المدون محمد حبيب في خصوص التبرع لفلسطين، لم يستغرب جُحَا.كُمْ في ما أورده البعض من تشكيك بما في ذلك التشكيك في صحة الأرقام البنكية ونسبتها الفعلية لحساب الجامعة العربية وأنها قد تكون لحساب واحد نصّاب يريد استغلال فرصة الحصار !
قائل هذا الكلام إمّا أنّه قاصر وقليل العقل والإطّلاع، أو أنّه مدسوس لبثِّ البلبلة التي لا يستفيد منها سوى أتباع صهيون.. ولمن يشك في صحة الأرقام رغم ورودها على الموقع الرسمي للجامعة العربية والمركز الفلسطيني للإعلام التابع لحركة حماس، فإنه بإمكانه الاتصال مباشرة بالبَنْكيْن المَعْنِييْن والتّأكد من نسبة الأرقام لهذين الحسابيْن.. هذا إذا كان شَكُّ هذا الشخص هو من قبيل "حتّى يطمئِنَّ قلبي" أما إذا كان لغاية في نفس يعقوب، فليذهب صاحب الشك هذا إلى الجحيم وبئس المصير..
وهنا يود جُحَا.كُمْ توجيه تحية تقدير للصديق المُدوِّن محمد الأمين صاحب موقع خرابيشي الذي رغم تحفظاته لم يتررد في نشر إعلان التبرع، وهو مُحِق في بعض تحفظاته خصوصاً فيما يتعلق بالمساعدات التي لم تصل إلى أصحابها الصوماليين أبناءَ بلدِهِ واستيلاء الوُسطاء الإداريين على نصيب الأسد منها. وشُكرا للأمين على تقديمه لعنوان موقع مؤسسة الإنتربال الخاصة بمساعدة الفلسطينين الموجودة في لندن، وهي التي يعتبرها وسيطاً آمِناً ومُؤتمناً لمن يرغب من عرب أوروبا تقديم ما تيسر للفلسطينيين انطلاقا من الساحة الأوروبية.. وهنا يُضيف جُحَا.كُمْ موقعا آخر لمؤسسة أوروبية أخرى مقرها في باريس. وفي ما يلي روابط الموقعين:
آنتربال http://www.interpal.org
سي بي آس بي http://www.cbsp.fr

هناك 3 تعليقات:

أنجي يقول...

هام جداً ...

يرجى الانتباه إلى تغير أرقام الحسابات البنكية الخاصة بالتبرع ، حيث أن حساب البنك العربي لم يعد مفتوحاً .
أرقام الحسابات الصحيحة مذكورة في التصريح الأخير للأمين العام للجامعة العربية بهذا الشأن والمنشور على موقع الجامعة . أرقام الحسابات الصحيحة هي :
الحساب رقم 7777777 ببنك مصر الدولى
وفي بنك القاهرة/ فرع الجامعة، برقم 9365/601/32 للتبرعات بالدولار، وبرقم 9818/501/32 للتبرعات بالعملة المحلية.

الوصلة إلى التصريح الأخير للأمين العام للجامعة :
http://www.arableagueonline.org/arableague/arabic/details_ar.jsp?art_id=4121&level_id=154

تحياتي .

eb9ara7a يقول...

وفقكم الله في جهودكم الطيبة

أقل ما يمكن فعله هو الدعاء للمسلمين و المسلمات

تحياتي لمدونتكم المتميزة
:)

غير معرف يقول...

福~
「朵
語‧,最一件事,就。好,你西...............................................................................................................................-...相互
來到你身邊,以你曾經希望的方式回應你,許下,只是讓它發生,放下,才是讓它實現,你的心願使你懂得不能執著的奧秘