2006-04-01

عاجل 2: عودة شارون

من بين الأخبار التي وصلت قبل قليل من مصدر موثوق إلى جُحَا.كُمْْ، هو ما تسرب من زيارة سرية قام بها ليلة أمس، ايهود أولمرت إلى المستشفى حيث يعالج رئيسه شارون المفترض أنه في غيبوبة. ويقول الخبر أن شارون استعاد وعيه وبعض عافيته، وأنه اقنع نائبه الزائر بضرورة محاصرة عباس أبو مازن في مقره الرئاسي في رام الله، بسبب دعمه (مثل سلفه) للارهاب، وذلك حين عيّن رئيسا للحكومة قائدا من حماس. وطلب شارون من أولمرت أن يتريث إلى حين يستعيد عافيته ويعود لنشاطه ويقوم بنفسه بهذه المهمة.. وسأله أولمرت ما الغاية من ذلك؟ فرد شارون "إجبارعباس على عزل رئيس الحكومة الجديد"، وإن لم يفعل؟ يطرد من المقر أو نقصف المقر ليلا كما فعلت أنت لسجن أريحا..
انتهى الخبر
تهيأوا يا عرب إلى جولة شاورنية جديدة، وأنتم يا قادة عرب ابدؤوا تحركاتكم المعهودة في الاتصال بأنفسكم لكي تتفقوا على ألا تتفقوا حول متى وأين ستجتمعوا وتجلسوا وتثرثروا وتتبادلوا الشتائم قبل أن تكتفوا بإصدار بيان لا يساوي سوى قيمة الحبر المكتوب به على حد تعبير شارونكم.
جُحَا.كُمْْ

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

福~
「朵
語‧,最一件事,就。好,你西...............................................................................................................................-...相互
來到你身邊,以你曾經希望的方式回應你,許下,只是讓它發生,放下,才是讓它實現,你的心願使你懂得不能執著的奧秘