2006-04-02

عاجل للتعديل والثاني كذبة أبريل

الخبر الأول العاجل الذي أورده جُحَا.كُمْْ والمتعلق بإحدى معارك حرب البسوس أمام وداخل مقر حزب الوفد المصري في حي الدُّقي (ودُقي يا مازيكا الحرب)، هذا الخبر لم يكن بالطبع كذبة أبريل رغم غرابته وقبحه، بل كان للأسف الشديد حقيقة مُرّة مرارة ألم أهالي ضحاياه من القتلى والجرحى ممن لم يكن لهم ذنب في الصراع الدامي بين زعامتين في حزب واحد. أمّا القصد من التعديل فهو أن الصراع قام بين أنصار رئيسه المخلوع نعمان جمعة من جهة وأنصار محمود أباظة نائب رئيس الحزب وليس كما ورد في الخبر، أنصار مصطفى الطويل رئيس الحزب الجديد، من جهة ثانية، . مع الاعتذار عن هذا السهو..
أمّا خبر أول أبريل المتعلق بعودة شارون فهو فعلا كذبة أبريل اقترحها جُحَا.كُمْْ تخفيفا عن الهم العربي المتفاقم والمتراكم، وسواء استعاد شارون وعيه واستفاق من غيبوبته أم لا، فإن هذا يبقى أمرا ثانويا طالما أن العرب من رباطهم في المغرب إلى مسقطهم في المشرق ما زلوا في غيبوبتهم منذ سقوط بغداد إلى سقوط بغداد مرورا بسقوط غرناطة..
جُحَا.كُمْْ

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

福~
「朵
語‧,最一件事,就。好,你西...............................................................................................................................-...相互
來到你身邊,以你曾經希望的方式回應你,許下,只是讓它發生,放下,才是讓它實現,你的心願使你懂得不能執著的奧秘